recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Google Meet للاتصال فيديو 2023 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

 تحميل تطبيق Google Meet للاتصال فيديو 2023 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل تطبيق Google Meet للاتصال فيديو 2023 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تطبيق Google Meet

تطبيق Google Meet هو خدمة اتصال فيديو طورها عملاق التكنولوجيا Google وقدمها مجاناً للأشخاص، وبأسعار رمزية للشركات الكبيرة لاستخدامها كمنصة عقد اجتماعات عامة في أي مجال تريد ومع من تريد ومهما كان نوع ونظام هاتفك أو حاسوبك.

تحميل تطبيق جوجل ميت للاجتماعات Google Meet  2023 اخر اصدار لهواتف الأندرويد والأيفون من الخدمات المجانية التي قامت شركة جوجل الرائدة في مجال الخدمات التكنولوجية بطرحها من أجل عقد اجتماعات مرئية بين العديد من الأشخاص، حيث أنها تجمع أكثر من 250 شخص في جلسة اجتماع واحدة مثل Hangouts. كما يتيح لك Google Meet الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك عبر المراسلة الفورية أو إجراء مكالمات صوتية ومرئية أو حتى مشاركة الملفات.

يمكنك تحميل تطبيق جوجل ميتنج للاندرويد من أي مكان وفي اي وقت ان تعمل على التعامل بشكل مستمر وسهل جدا في عقد جميع اجتماعات ومقابلات مع كثير من الأشخاص من على التطبيق من أماكن مختلفة بامكانك الاتصال في اي وقت والتعاون والدخول الى جوجل ميتيني الذي يساعدك على التعاون المستمر مع جميع الاشخاص الذي تريد مقابلته فهو يوفر لك العديد من المميزات السهلة التي تساعدك على عقد مقابلة عبر تقنية الفيديو للاندرويد.

ما هو تطبيق Google Meet

برنامج جوجل ميت google meet هو برنامج يقدم خدمة الاتصال بالفيديو تابع لشركة جوجل الشهيرة. ويستخدم لعقد الاجتماعات واللقاءات والدروس والمحاضرات على الإنترنت.

وكان برنامج google meet يسمى سابقا جوجل هانج اوتس ثم تم تطويره وتغيير اسمه إلى جوجل ميت بعد إيقاف جوجل هانج اوتس في أواخر عام 2019.

وكل ما تحتاجه لاستخدام خدمة جوجل ميت google meet هو امتلاك بريد إلكتروني جيميل الخاص بجوجل.

خصائص خدمة تطبيق Google Meet

بعد إنشاء حساب جوجل يمكنك استخدام برنامج google meet على الهاتف الجوال الايفون والاندرويد والكمبيوتر بسهوله. لأنها خدمة مجانية تسمح لك بعقد اجتماعات الفيديو وتسمح بعقد اجتماع بجودة عالية يصل المشاركين فيه حتى 100 مشارك لمدة ساعة.

ويسمح للمؤسسات والشركات بعقد الاجتماعات الخاصة بهم حتى 250 مشارك وبمميزات إضافية عن الاستخدام الشخصي بخطط مدفوعة .

ويتوفر برنامج جوجل ميت في جميع المنصات سواء الكمبيوتر أو الأندرويد أو ios أو من أي جهاز أخر. وكل ما عليك هو تحميل تطبيق جوجل ميت أو الدخول على الموقع وبدء الاجتماعات مجاناً.

مميزات تطبيق Google Meet

  • متوفر لجميع الهواتف والكمبيوتر حيث يمكنك الوصول إليه بمجرد تحميل التطبيق أو الدخول إلى موقع جوجل ميت.
  • يعتبر آمن جداً عن برامج اتصال الفيديو الأخرى ويستحيل اختراقه لأنه تابع لشركة جوجل الشهيرة .
  • الدخول إلى خدمة جوجل ميت google meet لا يتطلب كلمات سر وكل ما تحتاجه هو رابط دعوة فقط ترسله للمشاركين في الاجتماع.
  • يقدم خدمة الاتصال بالفيديو بجودة عالية جداً مختلفاً عن برامج الاتصال الأخرى حيث استطاع التفوق على برنامج زووم zoom المشهور.
  • يُمكنك مُشاركة ما يصل إلى 100 مشترك للاجتماع مجاناً.
  • يُمكنك عرض ومشاركة شاشتك بوضوح مع المشاركين.
  • يُمكنك جدولة الاجتماعات لعقدها في وقت لاحق محدد.
  • يُمكنك معاينة صورتك وصوتك قبل بدء الاجتماع.
  • عقد الاجتماعات بشكل آمن يتم تشفير اجتماعات الفيديو أثناء النقل وتعديل تدابير السلامة التي نطبقها باستمرار لمنح المستخدمين حماية إضافية.
  • المشاركة في الاجتماعات ركز في اجتماعاتك بدون مقاطعة من خلال ميزات سين وجيم واستطلاعات الرأي ورفع اليد.
  • الوصول السهل للتطبيق على أي جهاز – يمكنك مشاركة رابط ودعوة أعضاء فريقك للانضمام إلى محادثاتك بنقرة واحدة من متصفح الويب أو تطبيق Google Meet المتوافق مع الأجهزة الجوالة.
  • ميزة تعتيم الخلفية بسهولة أو استبدالها بصورة وهى مفيدة في حال رغبت في عدم عرض الأماكن المحيطة في اجتماع الفيديو الخاص بك.
  • مشاركة الشاشة يمكنك عرض المستندات والعروض التقديمية والمزيد أثناء المكالمات الجماعية.
  • متابعة ما يجري يمكنك قراءة الشرح المباشر في الوقت الفعلي بفضل تقنية تحويل الكلام إلى نص المقدمة من Google.

طريقة أستخدام تطبيق Google Meet

كما ذكرنا أن خدمة جوجل ميتنج متوفرة لجميع الأنظمة الايفون والأندرويد والكمبيوتر وكل ما عليك هو تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك.

وبعد ذلك الضغط على اجتماع جديد واختيار بدء اجتماع فورى أو إنشاء اجتماع لوقت لاحق . ثم مشاركة رابط الانضمام للمشاركين.


بعض الاشخاص يكون حساب جوجل الخاص بهم باللغة الانجليزية ولكن عند استخدام جوجل ميت Google Meet يفضلون ان يكون باللغة العربية لذلك. لتحويل جوجل ميت الى عربي. من اليمين انقر على رمز حسابك في جوجل ثم اختر Manage your google account.

يستخدم Google Meet تدابير الحماية نفسها التي تستخدمها Google لتأمين معلوماتك وحماية خصوصيتك. يتم ترميز اجتماعات الفيديو على Google Meet أثناء النقل. ويتم تعديل مجموعة تدابير الأمان التي نطبقها باستمرار لنمنحك حماية إضافية. كما يمكن لأي شخص الانضمام إلى اجتماع على Meet عبر دعوة. ومع ذلك. تتوفر بعض الإمكانات لعملاء Google Workspace فقط.

تطبيق Meet Google مصمم خصيصا لمجموعات العمل، والتي لم يتمكن أفرادها من الإجتماع شخصيا لسبب أو لأخر. فبفضل هذا التطبيق. سيكون بإمكانك ترتيب لقاءات بطريقة سهلة، وتحافظ على تنفيذ برنامجك دون مشاكل وكل ذلك بجودة فيديو عالية.

الرابط الان جاهزه ابدا التحميل


ملحوظة: يمكنك استخدام خدمة Google Meet على الكمبيوتر أو اللاب توب بعد عمل اختصار على سطح المكتب لسرعة الدخول عليه مثل باقي البرامج.

وذلك بعمل كليك يمين على سطح المكتب ثم New ثم New Shourtcut ثم وضع رابط موقع جوجل ميت الذى يظهر في المتصفح والضغط على Next ثم Finish.

وبذلك يمكنك استخدامه بفتح الاختصار من على سطح المكتب بدلاً من الدخول على المتصفح كل مرة وكتابة اسم الموقع.

وذلك تسهيلا للاستخدام لعدم توفر برنامج يمكن تنصيبه على الكمبيوتر دون الدخول على الموقع.

إلى هنا انتهى موضوعنا تنزيل تطبيق Google Meet للكمبيوتر والهاتف الجوال.
google-playkhamsatmostaqltradent