recent
أخبار ساخنة

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي باستخدام تطبيق Remini اخر اصدار 2023

 تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي باستخدام تطبيق Remini اخر اصدار 2023

تطبيق Remini لرسم الصور بالذكاء الاصطناعي

أذا كانت خزانتك مليئة بصور الطفولة والأهل والأقارب والأحباب، والتي تعني لك الكثير من ذكرياتك، ولكن بفعل الزمن ودقة التصوير وعدم وجود تكنولوجيا مساعدة في وقت التقاط الصور، فأن أغلب تلك الصور إن لم تكن جميعها غير واضحة تمامًا كما تريدها، ضبابية، حادة فلا تظهر فيها الملامح وأصبحت رديئة الجودة بفعل عوامل كثيرة.


ستجد نفسك أمام سؤال مهم، هل يوجد شيء ما يستطيع تحويل الماضي على حاضر معاصر ؟ نعم يوجد ...!، تطبيق Remini يوفر لك تحسينًا فوريًا للصور، إذا كل ما عليك فعله متابعة المقال وسوف تصل للإجابة على كل الأسئلة التي تدور في ذهنك، وهذا المقال نتاج تجربة شخصية لتطبيق عبقري بالفعل يستطيع إعادة الماضي الى حاضر وكذلك يستطيع تحويل صورة الى أفاتار بشكل مدهش للغاية. 

نبذة عن تطبيق Remini

يعد تطبيق Remini هو الأكثر شيوعا والأكثر شعبية فالوقت الحالي، وكما هو معلن على الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق فقد تم تنشيط 100 مليون صورة من خلال ذلك التطبيق حتى الآن.


تطبيق Remini هو عبارة عن أداة تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي (AI)، وهو في الحقيقة يقوم باستخدام نفس التقنية المستخدمة في جميع التطبيقات الحديثة التي تعمل على تحسين جودة الصور في الوقت الحالي. 

يوفر لك تطبيق remini تحسينا فوريا للصور القديمة، الحادة، الباهتة، المبكسلة والمبهمة، إلى جانب مجموعة كبيرة من الميزات الأخرى والتي من شأنها مساعدتك على الكثير من المهام المتعلقة بتحسين جودة الصور، بما في ذلك التلوين، الصور الزيتية تحسين الصور السيلفي باستخدام بعض التقنيات التي تجعلها تبدو بشكل مثالي.

مميزات برنامج Remini الاصدار الاخير 2023

تبقى الميزة الأهم في استخدام تطبيق Remini هي التحسين الفوري أو إصلاح صورك القديمة التي بفعل عوامل الزمن أصبحت باليه، ولكن هناك الكثير من الميزات الأخرى ومنها: -

  1. يقوم بتحويل الصور الى أفاتار, وتعتبر هذه التقنية التي جعلته متجدد دائما بين التطبيقات المشابهة.
  2. يجعل صورك أكثر وضوحا بنقرة واحدة فقط.
  3. السرعة الفائقة في تحويل السرعة من ضبابية إلى HD.
  4. تقليل من حدة الصورة بشكل مذهل حتى تصل إلى صورة مثالية.
  5. ترميم الصور بشكل استثنائي.
  6. يقوم بتحسين جودة الصورة دون الحاجة إلى تقليل حجم الصورة.
  7. تطبيق سهل للمحترفين والهواه، ويلبي طلبات الجميع.
  8. التطبيق متاح باللغات: الإنجليزية، والهندية، واليابانية، والكورية، والبرتغالية، والروسية، والصينية المبسطة والتقليدية، والإسبانية، والتايلاندية.
  9. يصلح لجميع الأعمار.
  10. يتوفر لأنظمة تشغيل الأندرويد وIOS.
  11. يعمل على أغلب هواتف المحمول.

عيوب تطبيق Remini ريميني 2023

كسابق العهد وكما نقول دائما لا يخلو شيء من العيوب، وسوف نقوم بإلقاء الضوء على اغلب العيوب التي توجد في تطبيق Remini من وجهة النظر اغلب المستخدمين: -

  • التطبيق غير مجاني تمام، وحتى تستطيع الاستفادة بالميزات الأكثر تشويقا عليك أن تختار بين أنظمة الاشتراك أسبوعي، شهري، سنوي.
  • سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا، ما لم تقم بإيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية.
  • إذا قمت بإلغاء الاشتراك، سوف تتوقف خدمة التنشيط الألى، ولكن لا تستطيع استرداد المبلغ المدفوع.
  • تطبيق لا يتصف بالأمان التام حيث انه يشارك معلوماتك بغرض الإحصاء.
  • تم تحديث تطبيق Remini أكثر من مرة منذ طرحه في الأسواق، ولكن هذا برائي الأغلبية لم يعطي التطبيق جودة أكبر بل بالعكس جعل التطبيق اقل كفاءة.
  • الإعلانات الممولة تعرض بشكل كبير.

الرابط الان جاهزه ابدا التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent