recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل لوحة مفاتيح Gboard للأندرويد والأيفون من Google جوجل

 تحميل أفضل لوحة مفاتيح Gboard للأندرويد والأيفون من Google جوجل

برنامج لوحة مفاتيح أحترافية

كلنا نستخدم لوحات المفاتيح وبدون لوحات المفاتيح لن تستطيع الكتابة و المراسله او القيام بعدة أشياء , وكل هاتف بنظام اندرويد او اي او اس او اي نظام يتوفر على لوحه مفاتيح , وهذا شئ معروف , ولكن اغلب الهواتف التي لدينا تاتي بلوحة مفايتح عادية اي بمعنى انه فقط للكتابة ولايتوفرها بها تلك المميزات الجباره التي توجد في العديد من التطبيقات توفر العديد من المزايا , ليس فقط بكونها لوحه مفاتيح للكتابة والقراءة , حيث انها توفر لك لوحه مفاتيح جميله الشكل وتحتوي على العديد من الثيمات و توفر لك العديد من الملصقات الرائعه والتي نستخدمها للتعبير عن شعورنا , إضافة إلى ان اكثر تطبيقات لوحات المفاتيح توفر لك ميزه التصحيح التلقائي والتي تساعدك على تصحيح الكلمات والجمل التي كتبتها بشكل خاطئ تلقائيا من قبل ان تقوم بي إرسال الرساله التي قمت بكتابها. لوحات المفاتيح كثيرة وإذا بحثت في متاجر التطبيقات سوف تجد الكثير منها ولكن اليوم اتيت لكم أفضل تطبيق لوحه مفاتيح وهو تطبيق Gboard - لوحة مفاتيح Google , التطبيق يعتبر الأفضل في هذا المجال خصوصا ان هذا التطبيق هو من طرف شركة جوجل , واعتقد ان كلنا يعرف انه عندما تقوم جوجل ببرمجة التطبيقات فإن تطبيقاتها دائما ماتتصدر قائمة هذه التطبيقات.

نبذة عن تطبيق ‏Gboard - لوحة مفاتيح Google

تطبيق ‏Gboard - لوحة مفاتيح Google وهو تطبيق لوحة مفاتيح , حيث يعتبر أحد تطبيقات لوحة مفاتيح الذكية والتي تتيح لك الكتابة بشكل أسرع من المعتاد وذلك بفضل إمكانية إنشاء وتخصيص حركات لوحة المفاتيح , حيث بهذه الخاصية يمكنك كتابة الكلمات أو حتى العبارات الكاملة بسرعة كبيرة جدا , السبب الذي يجعل لوحة مفاتيح جوجل GBoard افضل لوحة مفاتيح هو ما تتمتع به من خصائص وسهولة كبيرة في الاستخدام وذلك لأنها توفر لك العديد من المزايا والأدوات التي تمكنك من الحصول على تجربة جميلة للكتابة على هاتفك كما توفر لك العديد من المميزات من أهمها التمرير للكتابة والتي تتيح لك الكتابة على نحو أسرع بالانتقال من حرف الى اخر فقط بتمرير اصبعك كما توفر لك أيضا لوحة مفاتيح جوجل الكتابة الصوتية سرعة وسهولة أكبر للكتابة بدون استخدام يدك واملاء النص الذي تريد كتابته بكل سهولة.ايضا إضافة جميلة وهي من خلال الضغط على "G" ، يمكنك البحث بسرعة في Google ، دون الحاجة إلى ان تقوم بتحميل متصفح الإنترنت , يتضمن التطبيق أيضا ميزة بحث مفيدة ، بحيث يمكنك البحث بسرعة عن Emojis و GIFs للمشاركة. ايضا ستقوم ميزة الكتابة متعددة اللغات بالتصحيح التلقائي والاقتراح من اللغات التي قمت بتمكينها. التطبيق جميل جدا ويتوفر على العديد من انظمة تشغيل الهاتف مثل أندرويد و ios . يحتوي التطبيق على العديد من المميزات والتي سوف الخصها لك في الأسفل.

مميزات تطبيق ‏Gboard - لوحة مفاتيح Google

  • يعمل التطبيق على تسهيل عملية الكتابة بشكل سريع للمستخدم.
  • يوفر لك لوحة المفاتيح ميزة البحث المباشر على جوجل فقط وذلك بالضغط علي G لتتمكن من البحث عن أي شئ تريده على متصفح جوجل.
  • يوفر لك التطبيق الكتابة بالمئات من اللغات المنتشرة حول العالم مثل العربية و الانجليزية والفرنسية والاسبانية والتركية والعديد من لغات العالم يوفرها لك هذا التطبيق.
  • يمكنك البحث عن اي ملف GIF و مشاركة هذه الملفات لكي تتمكن من التفاعل مع الآخرين بأفضل طريقة ممكنة.
  • توفر لك لوحة مفاتيح GBoard الكتابة بالتمرير والتي تمكنك من الكتابة على نحو أسرع فقط وذلك بتمرير اصبعك من حرف الى آخر بمنتهى السرعه والسلاسه .
  • بوفر لك لوحه المفاتيح البحث عن الرموز التعبيرية بشكل أسرع من أي وقت مضى بكل يسر وسلاسة.
  • يمكنك البحث والكتابة والمشاركة بشكل أسرع باستخدام لوحة المفاتيح بشكل مباشر وبشكل أسرع.
  • يحتوي التطبيق على ميزة الكتابة بالصوت وعن طريق الإيماء وتمرير الأصبع على الحروف لكتابة الكلمات.
  • يمكنك الترجمة أثناء كتابتك على لوحة المفاتيح.

الرابط الان جاهزه ابدا التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent