recent
أخبار ساخنة

الربح من تطبيق sweatcoin اسهل طرق الربح من التطبيقات وبدون تعب 2023

الربح من تطبيق sweatcoin اسهل طرق الربح من التطبيقات وبدون تعب 2023

الربح من تطبيق sweatcoin اسهل طرق الربح من التطبيقات وبدون تعب 2023

ماهو تطبيق المشي Sweatcoin

Sweatcoin هو برنامج جديد يقوم بتتبع جميع مهامك وانجازاتك الرياضية، لكن الميزة الجديدة والرائعة في هذا البرنامج عن غيرة من البرامج انه يقوم بتحويل جميع خطواتك التي تخطوها الى عملة رقمية وهذه العملة تعتبر عمله جديدة ومتداولة في السوق وتعرف هذه العملة باسم Sweatcoin .


حيث تستطيع استخدام هذه العملة المكتسبة من هذا التطبيق عن طريق شراء الأدوات وبعض السلع وخدمات يقوم ببيعها التطبيق لشركائة البائعين أو بعض مستخدمين اخرين لهذه العملة ، وكذلك تستطيع ان تقوم بنشاطات خيرية لبعض الجمعيات من خلال التبرع لهم بهذه العملة أو تقوم ببيعها او تبادلها او تداولها مع بعض من اصدقائك او اسرتك مقابل أي شيء اخر تستفيد منه .


تطبيق sweatcoin المشي مقابل المال هو تطبيق جديد وخرافي تم انشائه من قبل شركة تستهدف جميع الطبقات ومنها الطبقات الرياضية والذي من خلالة تقوم ببعض الأنشطة الرياضية ويعتمد على عداد الخطوات ويقوم بالدفع لك من خلال عملة رقمية حيث يقوم بعد الخطوات التي تخطوها في اليوم ويدفع لك مقابل خطواتك ، وللتعرف اكثر على تطبيق المشي Sweatcoin تابع القراءة الى الآخر .


ويقوم هذا التطبيق بالترويج لنفسة عبر سوق بلاي ببعض كلمات مشهورة وهي كالتالي :

"كلما تحركت أكثر > أصبحت أكثر لياقة وصحة > أصبحت أكثر ثراءً"

شرح برنامج المشي لمسافة أطول والربح منه 2023

من خلال المشي 1000 خطوة تستطيع الحصول على نقطة واحدة من تطبق SWEATCOIN ، وتستطيع من خلال هذا التطبيق الربح من الانترنت عن طريق المشي، وكذلك يمكنك الحصول على عروض متاحة في التطبيق والحصول على هذه العروض من خلال جمع بعض النقاط واستخدامها في هذه العروض، كما تستطيع ان تستفيد من بعض النقاط التي تقوم بجمعها داخل التطبيق عن طريق الاشتراك في نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وذاك مقابل عشر نقاط ، كما تستطيع تفعيل هذه الخدمة في بعض التطبيقات او البرامج مقابل نقاط اقل ،

لكن عليك الانتباه أن التطبيق لا يعمل إلا عن طريق تشغيل خدمة الإنترنت ، ولكن هناك طريقة بديلة وذلك عن طريق تشغيل خدمة GPS عندها سيبدا البرنامج بالعمل فوراً، وبعد تفعيل التطبيق تستطيع جمع وكسب النقاط فور تشغيله.

تنزيل تطبيق SWEATCOIN للربح من المشي

تستطيع زيادة معدل الربح عن طريق المشي لفترات طويله في اليوم ، وذلك بعد تنزيل تطبيق SWEATCOIN للربح من المشي وبعد ان تقوم بتنزيل البرنامج وفتحة سيظهر لك عدد الخطوات التي قمت بإجرائها أو ما يسمى بعداد الخطوات سيظهر لك في واجهة التطبيق كما توجد هناك خانة أخرى موضح فيها عدد النقاط التي اكتسبتها وتوجد هنالك بعض الأدوات المساعدة وبعض التعليمات المساعدة تظهر لك لربح اكبر عدد من النقاط وتستطيع اكتساب بعض النقاط عن طريق ارسال رابط تحميل تطبيق المشي وربح المال الموجود في صفحتك والذي عندما يقوم أي شخص من اصدقائك بتحميل التطبيق والاشتراك عن طريق رابط الإحالة الخاص بك ستحصل على 5 نقاط من SWEATCOIN.

كما يمكنك استغلال هذه الفرصة وذلك عن طريق نشر رابط الإحالة الخاص بك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لربح الكثير من النقاط وتحويلها الى دولارات والاستفادة منها.

طريقة تحويل خطواتك اليومية الى مال والاستفادة منه ؟

تستطيع جني الأموال من خطواتك اليومية او الرياضة اليومية وتحويلها الى نقاط عن طريق تطبيق Sweatcoin ، وذلك عندما تقوم بفتح التطبيق والضغط على كلمة إنفو. وستعثر على عدد الخطوات والمسافات التي قمت بمشيها طوال اليوم ، ثم بعد ذلك تقوم بإرسال هذه الخطوات وتستطيع تحويلها الى عدة نقاط ،

وسيتم البحث والتحليل في هذه الخطوات اذا كانت صحيحة او خاطئة وذلك بمقارنة عدد الخطوات والمسافات التي قمت بمشيها عن طريق GPS الهاتف الخاص بك وخلوها من الغش والكذب والخداع ، وبعد التحقق من عدد خطواتك تستطيع استبدال هذه الخطوات مقابل النقاط التي تستطيع مبادلتها مقابل بعض الدولارات او الاستفادة منها من خلال مقايضتها ببعض الخدمات التي انت بحاجتها من خلال شركاء تطبيق Sweatcoin للربح من الانترنت،

وستحصل على عدة عروض اذا كنت نشطاً بداخل التطبيق وتقوم بتسجيل خطواتك يومياً وذلك مثلاً بعرض ايفون مقابل 15 الف خطوة وذلك ما يقابل 1200 دولار .

شرح تنزيل تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin

  1. تنزيل برنامج المشي مقابل المال من خلال الرابط الذي سأضعه لك اسفل المقالة.
  2. بعد تنزيل تطبيق Sweatcoin قم بتثبيت التطبيق على هاتفك .
  3. اذا قمت بتنزيل التطبيق من خلال مواقع أخرى غير جوجل بلاي، لابد من تفعيل خيار تثبيت التطبيقات الأخرى من الاعدادات ولا بعد ان الكثير من المستخدمين قد قامو بتثبيت تطبيقات من قبل وقامو بتفعيل هذه الخاصية ، اما اذا كنت لأول مرة تقوم بتثبيت تطبيق من خارج المتجر فلا تقلق ، ما عليك سوى تفعيل خاصية تثبيت التطبيقات المجهولة وسيتم التثبيت بسلاسة .
  4. بعد فتح التطبيق سيقوم تطبيق Sweatcoin بطلب اسمك قم بإدخاله فوراً .
  5. بعد التسجيل في التطبيق سيقوم التطبيق بطلب الوصول الى GPS الخاص بهاتفك ، قم بمنحة حق الوصول به .
  6. قم بإدخال رقم هاتفك ومفتاح الدولة التي تسكن بها ، بعد ان تقوم بإدخال الرقم سيصلك كود تفعيل قم بكتابته داخل التطبيق .
  7. بعدد التحقق من رقم الهاتف سيتم فتح برنامج Sweatcoin وستقوم بربح المال مقابل المشي مباشرةً.
  8. بعد ظهور الشاشة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ، وستقوم بنشر رابط الإحالة الخاصة بك الى اصدقائك لتخبرهم عن التطبيق وستحصل على كل مستخدم قمت بدعوته لتحميل التطبيق من خلال رابط الإحالة الخاص بك على 5 نقاط وفور اكمالك لدعوة 20 شخصاً سيمنحك تطبيق Sweatcoin مبلغ 20 دولاراً الى جانب النقاط التي قمت بجمعها وتستطيع سحبها من خلال بنك او حساب PayPal الخاص بك وستصبح أحد المشاركين الرئيسيين في برنامج المشي مقابل المال Sweatcoin

أنواع العضوية ومستوياتها في تطبيق الربح من المشي

توجد أنواع عديدة من العضويات ومستويات مختلفة تستطيع تسلقها ، وعن طريق نشاطك في Sweatcoin سيتم ترقية مستوى العضوية الخاصة بك الى درجات اعلى، وذلك كله عن طريق نشاطك وعدد الخطوات التي تقوم بها ومستويات العضوية هي كالتالي :

1- المستوى المجاني " Mover"

هذا المستوى يعطى للمستخدم فور استخدامه التطبيق أي انه المستوى الافتراضي للاشتراك القياسي عن تثبيت البرنامج، حيث يتم تعيين هذا المستوى للمستخدم تلقائياً عند التسجيل واستخدام التطبيق .

2- Shaker

يتم رفع مستوى عضوية المستخدم من خلال النشاط وزيادة عدد العملات التي يستطيع ربحها في اليوم الى اكثر من 10 نقاط ، وهذه النقاط تستطيع جمها من خلال المشي 10الآف خطوة يومياً وقيمة هذه العضوية 10 عملات في الشهر .

3- Quaker

تستطيع من خلال هذه العضوية Quaker جمع اكثر من 15 عملة يومياً وذلك عن طريق نوع النشاط الخاص بالمستخدم وقيمة هذه العضوية 20 عملة في الشهر .

4- Breaker

هذه العضوية مناسبة لبعض الأشخاص الذين يقومون بأحداث رياضية والذين يعتبرون من الأشخاص النشطين جداً وتستطيع من خلال هذه العضوية جمع وربح ما يصل الى اكثر من 20 نقطة يومياً وذلك ما يقابل 20 الف خطوة وقيمة هذه العضوية 30 عملة في الشهر.

5- Trouble Maker

قيمة هذه العضوية 99 دولاراً في الشهر حيث ان هذه العضوية مستواها مختلف عن باقي العضويات التي يتم شرائها بالنقاط وذلك لانك تستطيع ربح اكثر من 50 عملة يومياً من عملات sweatcoins، وذلك بعد تفعيل العضوية بالدفع للتطبيق من خلال بعض البنوك المتاحة داخل التطبيق ، ويعتبر هذا الخيار مناسباً لبعض الأشخاص الذين يقومون بلياقة بدنية كبيرة على المستوى العالي مثل سباقات الماراثونات وذلك لانك تستطيع جمع نقاط بما يقابل 50 الف خطوة يومياً .

لكن بعض المستخدمين يقومون بالاكتفاء بالاشتراك بالعضوية التي يقومون بشرائها ب 30 نقطة شهرياً وهي كفيلة بجميع الاعمال الرياضية البدنية والتي تمكنهم من بناء اجسامهم والاستفادة من رياضة أجسادهم وجني المال منها ، واذا كنت تريد استبدال نوع العضوية الخاص بك تستطيع من خلال اعدادت الملف الشخصي الخاص بك ، ولتفعيل العضوية الخاصة التي تريدها يجب ان تقوم بجمع عدد النقاط اللازمة لتفعيل هذه العضوية .

الرابط الان جاهزه ابدا التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent